رياضة

مولودية الجزائر تنهي تربص عين دراهم

ينهي فريق مولودية الجزائر لكرة القدم، امس(السبت) تربص مدينة عين دراهم (تونس) الذي استغرق ثمانية أيام، ركز خلالها أصحاب اللونين الأخضر والأحمر عملهم على الجانب الفني.

ويبقى في برنامج النادي العاصمي العريق، تربصان آخران قبل انطلاق البطولة المحترفة الأولى المقررة يوم 20 أوت، حيث سيكون الأول ببولونيا (9-25 جويلية) والثاني بداية شهر أوت بتونس.

وحسب تصريحات المدرب الجديد للعميد, كان تربص عين دارهم “ناجحا للغاية” رغم أنه يتأسف لعدم برمجة أي لقاء ودي الذي كان من المقرر خوضه ضد نادي أولمبيك باجة (الرابطة التونسية الأولى) والذي تم إلغاؤه فيما بعد.

ويأمل هداف المنتخب الجزائري سابقا تصحيح الأمور خلال تربص بولونيا حيث سينشط لاعبوه ما لا يقل عن خمس مباريات ودية ضد أندية من الدرجتين الأولى والثانية.

ويعول مناد كثيرا على تلك المواجهات “لتحسين الانسجام” للتعداد الذي عرف خلال مرحلة الانتقالات الصيفية عدة تغييرات بعد قدوم كل من: زهير زرداب وزيدان ميباراكو (مولودية بجاية), براهيم بودبودة ومحمد سوقر (اتحاد الجزائر)، عنتر جمعوني(جمعية وهران)، هشام نقاش (شباب بلوزداد)، حاج بوقاش (اتحاد الحراش)، زكريا منصوري على سبيل الإعارة (نادي بارادو)، والحارس خير الدين بوصوف ولياس صديقي (نصر حسين داي)، بالإضافة إلى عودة الحارس الدولي الأولمبي فريد شعال، بعد إعارته لموسم واحد لاتحاد الحراش.

وتشارك مولودية الجزائر في النسخة القادمة لكأس الكنفيديرالية الإفريقية لكرة القدم-2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى