رياضة

أول حصة تدريبية للخضر في غياب محرز

أجرى المنتخب الجزائري لكرة القدم عشية امس الثلاثاء (سا 15ر17) بالتوقيت المحلي، حصته التدريبية الأولى بمشاركة 22 لاعبا بملعب لوفتوس فرسفالد ببريتوريا (جنوب إفريقيا)، تحسبا للمباراة ضد الليزوتو، المقررة يوم الأحد المقبل بمدينة ماسورو، لحساب الجولة الثانية لتصفيات كأس إفريقيا للأمم-2017 (المجموعة العاشرة).

وجرت هذه الحصة التدريبية في غياب لاعب الوسط الهجومي لنادي ليسسترسيتي (القسم الممتاز الأنجليزي) رياض محرز الذي ركن للراحة بعد شعوره بآلام على مستوى الظهر.

وسيخضع اللاعب السابق لنادي لوهافر (الرابطة الفرنسية الثانية) للفحوص من أجل تحديد خطورة إصابته.

وكان اللاعبون قد أجروا الحصة التدريبية في ظروف مناخية معتدلة قبل أن يتم تقسيمهم على فوجين، بينما تدرب حراس المرمى، سفيان خذايرية و مليك عسلة و عز الدين دوخة، تحت إشراف المدربين حسان بلحاجي و ميشال بولي.

خلال هذه الحصة اجرى اللاعبون فييما بينهم مباراة تطبيقية تحت إشراف المدرب الوطني الذي يقوم من حين لآخر بتقديم تعليمات تكتيكية.

وحضر هذه الحصة التي دامت ساعة و نصف، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد راوراوة و بعض الأنصار الجزائريين المقيمين بجنوب إفريقيا.

وستجري الحصة التدريبية الثانية يوم غد الاربعاء (سا 00ر16) بالتوقيت المحلي بنفس الملعب مع السماح لرجال الصحافة بحضور جانب منها لمدة 15 دقيقة.

وتحتل الجزائر المرتبة الأولى للمجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط مناصفة مع إثيوبيا لكن بفارق أهداف أفضل (+4 مقابل +1 لإثيوبيا).

وكان المنتخب الجزائري قد فاز في شهر يونيو الماضي على السيشل (4-0) بينما تغلبت إثيوبيا على ليزوتو (2-1).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى