سياحة و أسفار

الجوية الجزائرية تعتمد تدابير وإجراءات صارمة لتحسين خدماتها بعد حادثة داكار

باشرت إدارة الجوية الجزائرية تنفيذ تدابير صارمة وجديدة تهدف إلى تحسين جودة خدماتها، وذلك في إطار استراتيجية شاملة يقودها الرئيس المدير العام، السيد حمزة بن حمودة.

تأتي هذه الخطوات بعد حادثة تأخر الأمتعة في رحلة الجزائر-داكار، التي أثارت استياء الزبائن وأدت إلى تحقيقات وإجراءات عقابية.

وفي السياق ذاته أطلقت الخطوط الجوية الجزائرية تحقيقًا معمقًا في حادثة تأخر الأمتعة، مما أسفر عن اتخاذ إجراءات عقابية ضد خمسة من عمال قسم الشحن المسؤولين عن الخطأ. تؤكد هذه الإجراءات التزام الشركة بتحسين خدماتها وتقديم تجربة سفر أفضل لعملائها.

وضمن رؤية المدير العام لتطوير الخدمات، سيتم إطلاق خط هاتفي أخضر جديد واستبدال الرقم 021986363 برقم قصير وسهل يتكوّن من 4 أرقام، وهو “3302” ويتم التواصل معه عبر الهاتف الثابت لاتصالات الجزائر أو متعاملي النقال الذين تم تقريبا استكمال المفاوضات معهم، لاسيما جازي وموبيليس في انتظار أوريدو قريبا جدا.

كما سيتم افتتاح مركز نداء يعمل 24/7 لتلبية احتياجات المسافرين بشكل فوري التي تهدف بشكل كبير وسريع إلى تعزيز تواصل الشركة مع عملائها وضمان رضائهم.

حيث تشمل العملية سواء الاستفسار أو الشكوى بخصوص الأمتعة أو غيرها من القضايا والخدمات المقدّمة من طرف الجوّية الجزائرية، مع تحسين العملية أيضا عبر الموقع الإلكتروني للشركة، الذي يخضع هو الآخر أيضا للتعديل بغية الرفع من مستوى رضا الزبائن.

على الرغم من أن حادثة تأخر الأمتعة تعدّ واقعة منعزلة، إلا أن إدارة الجوية الجزائرية وجّهت تعليمات صارمة بضرورة الحذر الشديد لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث. الشركة تلتزم بضمان وصول الزبائن وأمتعتهم في أحسن الظروف الممكنة.

بالإضافة الى ذلك أعلنت الشركة عن خط هاتفي خاص يربط المسافرين بين الجزائر والمملكة العربية السعودية، متاح على مدار السنة، وليس فقط في فترتي الحج والعمرة.

كما تواصل الخطوط الجوية الجزائرية التركيز على صيانة طائراتها بشكل دوري لمنع أي تعطلات، بالتوازي مع صفقة اقتناء طائرات جديدة ستبدأ الشركة في استقبالها بدءًا من عام 2025.

تأتي هذه التدابير في إطار استراتيجية شاملة يقودها السيد حمزة بن حمودة لتعزيز مكانة الخطوط الجوية الجزائرية وتحسين تجربة السفر لعملائها، مع الالتزام بأعلى معايير الجودة والخدمة.

المصدر
ألجيريا برس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى