أسفار

تخفيضات الاسعار لا تمس كل مقاعد الطائرة

اعرب مدير مكتب الجوية بلندن السيد”ن – ح” عن ارتياحه لعملية بيع تذاكر الطائرة لفصل الصيف 2016 التي انطلقت يوم 11 جانفي الماضي و التي تراوحت اسعارها ابتدءا من 357 جنيه استرليني للكبار و 240 جنيه استرليني للاطفال .

من جانبه اكد نفس المسؤول ان الشركة تقوم دائما بمجهودات كبيرة لتطبيق تخفيضات على أسعار تذاكرها مشيرا في الوقت ذاته إلى أن هذه الأسعار لا تمس كل المقاعد في الطائرة.

وأضاف نفس المصدر للصحيفة اللندنية الالكترونية “الجيريا برس اونلاين”أن تحديد الأسعار المنخفضة يتم عادة على أساس نسبة حجز الأماكن في الطائرات وفق العرض والطلب مع مراعاة عتبة المردودية التي تضمن استمرارية بقاء الشركة.

كما اشار ان” الخطوط الجوية الجزائرية” ملتزمة بمواصلة تحديث وتحسين منتجاتها وخدماتها لتعزيز تجربة السفر لعملائها بدليل انها ادخلت عملية الدفع الالكتروني على مستوى شبابيك المكتب و عبر الهاتف التي سهلت عملية البيع بكل ارتياح مقارنة بالسنوات الماضية.

وبطرح هذه الخدمة التي انقطعت منذ اكثر من ثماني سنوات فإن المسافرين من لندن الى الجزائر يمكنهم من القيام بذلك باستخدام الدفع الالكتروني ببطاقاتهم الائتمانية،بطريقة أكثر مرونة .

كما كشف ممثل الجوية الجزائرية بلندن عن انطلاق الرحلة الخامسة لخط “لندن – الجزائر – لندن”يوم 28 مارس القادم كل يوم الاثنين”ليصبح بذلك 5 ايام اسبوعيا في انتظار قبول طلب اخر ليومي “الاربعاء و الخميس”لدى مصالح الطيران المدني البريطاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى